Home » » عمل ايميل ياهو | انشاء ايميل ياهو

عمل ايميل ياهو | انشاء ايميل ياهو

josef | 00:55 | 0 commentaires
يوجد العديد من مزودي خدمات انشاء ايميل مجاني على الانترنت, فالآن يمكنك الحصول على مجموعة مختلفة من حسابات البريد الإلكتروني .إنه لأمر رائع  أن تتوفر على  بريد إلكتروني شخصي  تعطيه فقط للأصدقاء، وعلى بريد إلكتروني للخدمات التجارية أو ما شابه ذلك تعطيه فقط  للشركاء، وعلى بريد إلكتروني آخر تعطيه  للشركات ذات ثقة حتى لا تبيع البريد الخاص بك. ولإنشاء كل هاته الاميلات و إدارة كل  هذا، من المهم أن تبحث عن مزود خدمة انشاء ايميل موثوق به مثل خدمة ياهو و هوتميل و خدمة جيميل التابعة لجوجل.
ياهو إذن هو من بين أحد مزودي خدمة البريد الإلكتروني المجانية الأكثر وثوقا  ومنذ أمد بعيد على الويب. ولا عجب على ذلك،  فهو سريع،ومن السهل انشاء ايميل عليه وفي لمح البصر. 

مراحل عمل ايميل ياهو 

¨      من أجل عمل ايميل ياهو ادخل على هذا الرابط mail.Yahoo.com  أو اضغط هنا و ابدئ عملية التسجيل.
¨      انقر على زر "إنشاء حساب جديد"
كيف اسوي ايميل
¨      يمكنك اختيار تسجيل الدخول باستخدام حسابك في الفيس بوك أو جوجل. فبدلاً من النقر على "إنشاء حساب جديد"، انقر فوق أزرار تسجيل الدخول" فيس بوك" أو "جوجل"  لإنشاء عنوان بريد إلكتروني ياهو. وبعد ربط اسم المستخدم الخاص بك في فيس بوك أو جوجل قم بتعبئة بقية استمارة اشتراك بريد ياهو.
¨      أدخل  اسمك الشخصي و العائلي في الخانتين المخصصتين لذلك.
¨      قم باختيار اسم مستخدم  لك, سوف يكون هو الاسم المرتبط ببريدك الالكتروني, ويمكنك اختياره على شكل حروف و ارقام. بعد ذالك اكتب الاسم الذي اخترته في الحقل المخصص له و تأكد من توفره, وإن لم تجده قم بتغيير اسم المستخدم حتى تجد اسم غير محجوز من طرف شخص آخر. بعد ذلاك اختر كلمة مرور, بحيث أنه يجب أن تتكون على الأقل  من 8 أحرف  إلى 32 حرفا, ويمكنك دمج الأحرف الصغيرة و الكبيرة و الأعداد في كلمة السر.
¨      أدخل رقم هاتف الجوال الخاص بك. هذا الرقم يمكنك عن طريقه استعادة كلمة السر أو اسم المستخدم في حالة ما إذا نسيت أحدهما.
كيف اسوي ايميل
¨      أدخل المعلومات الأساسية الخاصة بك: الجنس، تاريخ الميلاد، وأيضا رقم جوال آخر, وهو اختياري, بحيث يمكنك الاستعانة به في حالة ما إذا فقدت رقمك الهاتفي الأول لاسترجاع كلمة السر أو اسم المستخدم.
¨      اقرأ شروط خدمة ياهو و الخصوصية بتمعن واطبع أو احتفظ بنسخة منهما .
¨      اضغط على الزر "انشاء حساب"
¨      بعد إنشاء الحساب سيتم تحويلك أوتوماتيكيا إلى علبة الرسائل.
وأخيرا استمتع  بخدمات وستايل وفعالية و آمان حساب بريدك ياهو الجديد.
Share this article :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Support : Creating Website | Mas Template
Copyright © 2011. ....معلومات و فيديوهات - All Rights Reserved
Dream Template | Creating Website
Proudly powered by Fadhosting